انقطاع الكهرباء لأكثر من 17 ساعة في الطفيلة





الطفيلة - أنس العمريين - شهدت محافظة الطفيلة منذ مساء الخميس، حدوث انقطاعات متتالية في التيار الكهربائي زادت عن (17) ساعة، شملت مناطق وألوية المحافظة فيما شكى اخرون من تعطل الاجهزة الكهربائية في منازلهم.


وأدَّى الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن مناطق واسعة من المحافظة ولواء الحسا والعديد من المناطق في قصبة الطفيلة، إلى وقف العمل في محطات الوقود والمخابز والمحال التجارية التي شهدت ازدحامات للمركبات وتواجد الناس امامها طيلة اليوم.


وانتقد المواطن عبدالله السعودي من لواء بصيرا، دور شركة الكهرباء في معالجة الاخطاء الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي والذي أمتد الى ساعات طويلة، مطالباً شركة الكهرباء بضرورة الاسراع في البحث عن الحلول اللازمة لاستمرار التيار الكهربائي دون انقطاعات في الطفيلة في ظل الظروف الجوية القاسية.


وقال المواطن خالد السوالقة ان محافظة الطفيلة شهدت خمسة انقطاعات حدثت طيلة مساء امس واليوم، امتدت لأكثر من (17) ساعة، ولدى الاتصال مع هاتف الطوارىء في شركة الكهرباء في الطفيلة قالوا بأن هذا الانقطاعات ناتجة عن ملامسة الاسلاك لبعضها البعض وتقطعها.


من جانبه، قال مصدر لـ"الرأي" في شركة الكهرباء في الطفيلة، ان الظروف الجوية من رياح وثلوج تعمل على تعطل شبكات الكهرباء في المحافظة، حيث أثرث الرياح الشديدة يوم أمس الى انقطاع التيار الكهربائي.


وأضاف ، أن العطل الذي حصل يوم أمس وعمّ ارجاء المحافظة ناتج عن عطل مركزي رئيسي للشركة في منطقة الرشادية يغذي مناطق القادسية وبصيرا والعين البيضاء واجزاء من قصبة الطفيلة، وآخر رئيسي في لواء الحسا أثر على منطقة العيص.


وقال ان فريق العمل في الشركة يتابع في منطقة العيص ولواء الحسا والرشادية سبب انقطاع التيار الكهربائي للوقوف على المشكلة الذي استمرت اكثر من (15)ساعة، مشيرا الى اعادة التيار الكهربائي لمعظم مناطق المحافظة.الراي