والدة "نهى" تطالب بالقصاص من قاتل ابنتها









طالبت والدة الفتاة العشرينية "نهى" التي وقعت ضحية جريمة قتل على أثر خلاف شخصي بينهما باستدراجها الى أحد المواقع جنوب العاصمة عمان وأقدم على خنقها ومن ثم طعنها وترك الجثة في ذلك الموقع، بالقصاص وتنفيذ حكم الاعدام بحق الجاني .
واضافت الام المكلومة في رسالتها عبر " العرب اليوم"، الجمعة، "ان الاجهزة الامنية لم تغمض لها جفن في البحث عن ابنتها التي وجدت في احد مناطق جنوب عمان، وقد نهشت دواب الارض وجهها منذ ايام، وقد قتلت بدم بار ظلماً وغدرا "
وكشف العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة، امس الاول،  تفاصيل اختفاء فتاة عشرينية والتي كانت قد غادرت منزل ذويها في 21/10/2014 وأبلغ المركز الأمني المختص في حينه ، ليتبين أنها وقعت ضحية جريمة قتل.
وفي التفاصيل ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام أنه وعلى أثر البلاغ المقدم من ذوي الفتاة تم تشكيل فريق للتحقيق والبحث وبعد متابعة كافة الاحتمالات وتحركات الفتاة من منزلها الى مكان عملها والتعرف على الأشخاص الذين يلتقون بها بشكل مستمر وقع الاشتباه على أحد الأشخاص ليتبين أنه قام وعلى أثر خلاف شخصي بينهما باستدراجها الى أحد المواقع جنوب العاصمة عمان وأقدم على خنقها ومن ثم طعنها وترك الجثة في ذلك الموقع.
وجرى وبدلالة ذلك الشخص العثور على جثة المغدورة وإتخاذ كافة الأجراءات الشرطية والقانونية في ضبط الأثار من مسرح الجريمة وتولى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق