قانون اون لاين

تعرف على التشريعات بأحدث التعديلات واحدث النقاشات الساخنة بخصوص الأحكام القضائية والاراء الفقهية القانونية
 
الرئيسيةالرئيسية  الصفحة الرئيسيةالصفحة الرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lawyer jo
قانوني متطور
قانوني متطور
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 419
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/07/2014

مُساهمةموضوع: «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين..    الجمعة أكتوبر 17, 2014 6:44 pm

«برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين..





- عزز برج خليفة تفرده وحصيلته من الألقاب والأرقام القياسية العالمية حيث أضاف أمس رقما قياسيا رابعا بعد أن دخلت «قمة البرج- برج خليفة سكاي» موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية بصفتها أعلى منصة مشاهدة في العالم.


وجاء ذلك بعد أن كشفت «إعمار العقارية»، النقاب عن منصة جديدة تقع على ارتفاع 555 متراً «1821 قدماً» لتمنح دبي لقباً جديداً يضاف إلى ألقابها المضيئة وسجلاتها الحافلة بالإنجازات المبهرة في جميع المجالات.


قمة البرج


ولقي افتتاح منصة «قمة البرج، برج خليفة سكاي» اهتماماً واسعاً بالتزامن مع إعلان حكام موسوعة «غينيس» رسمياً أن الوجهة السياحية الأحدث في دبي هي «أعلى منصة مشاهدة في العالم». واستحق «برج خليفة» هذا اللقب متفوقاً على «برج كانتون» بمدينة جوانزو الصينية الذي كان يحمله سابقاً بفضل منصته التي ترتفع 488 متراً (1601 قدم) عن سطح الأرض.


وتتيح التجربة الفريدة للزوار فرصة مشاهدة الإطلالات الرائعة والارتفاعات الشاهقة في دبي، وتبدأ من الطابق الأرضي من دبي مول صعودا الى الطابق 125 في مصعد خاص يتم فيه تقديم عرض بصري مثير عن البرج، ثم ينتقلون بعد ذلك إلى مصعد آخر يأخذهم إلى الطابق 148، بتصميمه الهندسي الفاخر، حيث يصطحب فريق خاص الزوار لمشاهدة تجربة فريدة لأحدث انواع التكنولوجيا المتطورة، من خلال شاشة كبيرة تتيح للزوار اكتشاف ورؤية أشهر معالم دبي السياحية بالحجم الحقيقي، ومنها حي الفهيدي ، ومسجد جميرا، والصحراء الإماراتية ، ومرسي دبي.




معالم دبي السياحية


ويمكن للزوار أثناء الصعود التوقف في الطابق 125 بتصميمه العربي اللافت، لمشاهدة المدينة ومعالمها السياحية الفريدة من خلال شاشة أرضية مسطحة، وحيث يوفر الطابق 125 للزوار تجربة «دبي-فالكون أي فيو» من منظور آخر، يأخذهم في رحلة افتراضية فوق أشهر معالم دبي السياحية كمطار دبي الدولي ومرسى دبي وحي الفهيدي، ويمكن للزوار في نهاية رحلتهم الخروج عبر ممر تم تحديثه مؤخراً في الطابق الأرضي، ومشاهدة نماذج بناء مصغرة عن البرج تسلط الضوء وتوثق للضيوف بأسلوب فريد مراحل البناء والتحديات التي رافقت ذلك، لتشييد هذا الصرح العالمي الكبير.




أرقام قياسية


يعتبر هذا هو الرقم القياسي العالمي الرابع الذي يسجله »برج خليفة« في موسوعة »غينيس« العالمية ،بعد أن حصد 3 ألقاب منها »أطول مبنى في العالم«، و»أطول مبنى شيده الإنسان على مر التاريخ«، و»أعلى مطعم في العالم« لمطعم »أتـ.موسفير«. وقد استقبل »برج خليفة« أكثر من 1,87 مليون زائر عام 2013.


ويعتبر أعلى منصة بالعالم بارتفاع555مترا.عمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
«برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. , «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. , «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. ,«برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. ,«برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. , «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين..
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ «برج خليفة» يدخل موسوعة «غينيس» بعد افتتاح طابقين جديدين.. ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قانون اون لاين  :: المواضيع القانونية :: المواضيع الإخبارية-